مشاهدة المباراة في الحلم

مشاهدة المباراة في الحلم 

رؤية المباراة في الحلم تعمي الندم في نهاية الشهر على عدم امكانية الاستخدام الصحيح للوقت ، و عدم بذل مجهود بالاعمال المثمرة بجانب استهلاكه المال الذي اكتسبه ،فالرؤية توضح زيادة الديون و أن ذلكالشخص سياخذ نقدا ن المحيط القريب له بسبب مواقف اللا مبالاه ، و أنه لو لم يضع عقله في رأسه سوف يكون مجبرا على بذل جهد كبير  مع الشاكل المادية لفترة طويلة .  تخصيص بعض الوقت للمهام التي لا تخدم اي غرض و إهمال عمله ، و عدم الوفاء بمسؤلياته على النحو المطلوب و بناء احلام فارغه و تأخير القضايا و المساءل المهمه داءما . و هو ما يعني الرغبة في عدم ااهتمام بشيء بدلا من ان يجد حل للمشاكل .  و يفسر ذلك بانه يوجد اشخاص غير مسؤله  تحب اهدار المال و الاستمتاع منهم الاشخاص الذين يشاهدون المبارايات و الذين يقيموا علاقات خاطءه بسبب اصدقاء السوء . 

لعب المباراة في الحلم 

لعبىمباراة القدم تعتبر عمل جماعي ، يعني المشاركة بمساعدة الآخرين و قدراتهم في الحصول  على وظيفه في منظمة ما او في مشروع مهم .  أن العمل في مهام مزدحم  الدخول في عمل عالي الربح يعني الحصول على انطلاقه في جلب الالمكسب المربح .  ترى ما الذي يجعل مباراة التنس الثناءيه تحصلةعلى نتاءج أفضل من شركة تنشأ مع شخص نعرفه . الحصول على الاعمال ذات الدخل المرتفع هو وسيلة للحصول على أضعاف رأس المالةفي فترة قصيرة. 

الذهاب إلى مباراة في الحلم 

يفيد الذهاب الى مباراة في الحلم أن صاحب الرؤيه سيقوم ببعض  التغييرات في حياته و أنه لن يحصل على دعم و سيبقى وحيدا في بعض القرارات . تحمل مسؤليه الاختيارات و الكفاح بمفرده مع الصعوبات في العمل و تحمل نتيجته .  أما الدخول في مباراة مزدحنة ، يؤثر ذلك على البيءه بشكل كبير ، و تشير إلى إنه سيعيش بعض المشاكل في أتخاذ الرأي الصحيح و ذلك بسبب انها مفتوحة لأقتراحات بعض الاشخاص .  

تفسير علم النفس لمشاهدة المباراة في الحلم  

يعني انه يعيش مشكله في التركيز على هدف معين او موضوع ما و ذلك بسبب انه صاحب مجالات مختلفهة جدا أو بسبب انه صاحب شخصية متعددة الجوانب من وقت لآخر تجعل صاحب الرؤيه يشعر بمعضلة ما .