رؤية اسطوانة في الحلم

رؤية اسطوانة في الحلم

بتشير هذة الرؤية علي ان صاحبها سيكون داخل حياة جيدة اكثر ,و الس سعية من اجل ان يزيد راحتة و رفاهيتة وراقية , وسيقوم ب اعمال موجهة الي زيادة امكانيتة المادية و الي زيادة ايضا قوة شراءة , وبتدل ايضا علي وجود الشخص داخل نضال ,و بتشير هذة الرؤية ايضا الي عرق الجبين الذي يسكبة والي النفس الذي يبذلة من اجل ان يصل الي ما يتمنان و من اجل ان لقمة العيش السهلم التي تمناة ايضا و الي الراحة .

شراء اسطوانة في الحلم

تاتي هذة الرؤية بمعني ان صاحبها شخص لة وجود,ومن اجل ان يكون رئيس عملة ستحصل علي مقدار مهم ,وانة سيعيش مضيفلي هذا العمل,بتعلق علي هذة الرؤية بشكل انها تشير الي الحياة التي ستكون داخلها الفلاح والراحة و الغنيو البركةو الخير,وانة سيعلي كثير في مستوي الرفهية صاحب الرؤية .

اخذ اسطوانة من من احدهما في الحلم

الشخص الذي يرا هذة الرؤية بيمر اسمو وكلمتة بالقوة و الوجود والنبل وفي محيطة الواع بفضل الدعم احد الاشخاص  سيدخل في عمل و سيحصل مال .وحياة صاحب هذة الرؤية ستاتي الي حالة ذات متعة و سهولة .

كسر اسطوانة في الحلم

كسر الاسطوانة في الحلم ليس جيدا ابدا بتفسر هذة الرؤية بالنحس وعدم  الحظ سيتجاوز. صاحب هذة الرؤية سيتجاوز اعمال خطيرة ,لكن في النهاية سيدخل في ضرر مادي,وسيصبح فقيرا ,وسيقع في مواقف صعبة و حتي انة لن يستطيع اطعام نفسة ,

رؤية موسيقي اسطوانة في الحلم

واذا كان صاحب الرؤية مكان هذا التعبير هستكون لة يد في الزيت ويد في العسل ,وبفضل الفرص و الامكانيات التي يمتلكها سيشعر ب الحظ و بنفسو و ايضا و ب الامتيازات .

رؤية اسطوانة مكسورة في الحلم

بسبب نقص الحظ و نصيب صاحب الرؤية سيقع ايضا مكسبة و رزقة و تعبر هذة الرؤية علي للعنة