تسريح الشعر بالمنام

تعتبر تسريح الشعر بالمنام، بشرة ستنظم حياته. توضح أن الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يعيشون حياة مستقرة منذ زمن طويل، والذين يبتعدون عن أحبتهم نتيجة للسفر الدائم بسبب العمل، سيتحولون أخيرا للاستقرار، وسيعيشون حياتهم كما يحلو لهم. إن الرؤية التي تعبر عن القيام بالمسئوليات تجاه الأشخاص المحبين على أجمل وجه، وعن الحصول على المقابل المادي الزائد للأعمال المقامة، تكون بشرة بأن صاحب الحلم الذي لا يمر بأى مشكله صحية، سيتلقى إعجاب كبير من قبل محيطه، ومجاملات. ولو أعزب تعتبر بشرة بطلب الزواج. وتعبر عن أصدقاء يصونون العيش والملح، والزواج بسيدة حسنة السلوك مهتمه بزينتها وبترفها. وتدل على عدم تجاوز صاحب الحلم حده بتصرفاته، واكتسابه لتقدير المديرين بمجال العمل بتصرفاته المتزنة، وتحيقيق مراده وذلك بالوصول إلى مناصب عليا بعمر باكر، وحصوله على مثالياته وأحلامه.

تسريح شعر الآخرين بالمنام

إذا سرحت سيدة شعر رجل لا تعرفه، ستتزوج بشخص حاد الطباع، قوي، ذى قواعد متشددة. إن السيدات اللاتي يسرحن شعر أزواجهن، دائما مقيمين ومدللين. وتعبر عن معايشة أوقات مليئة بالرومانسية داخل البيت، واهتمام من قبل الزوج، والاحترام المتبادل. إن تسريح رجل لشعر إمرأة أخرى، يُفسر بسيدة مدلله ومغنجة ستظهر قبالته، أما لو سرح شعر زوجته، تفسر بتقديره لزوجته.

تسريح الشعر بصالة التجميل

تعبر الرؤية التي تعني دعوة أو إحتفال، عن انضمام لمحيط سيسعده و بمن يهتم بالشخص بشكل غير مباشر. ومثلما يعني التحضير للزواج أو الخطبة للأشخاص العزباء، تدل أيضا على الترقية بالعمل، والبكاء من الفرحة، وسماع كلام جميل، الشرف ، والتكريم.

التعليق النفسي لتسريح الشعر بالمنام

تشير إلى أن صاحب الرؤية الذي يعطى قيمة لنفسه، وبمرور الزمن يعرض تصرفاته المولعه بذاته، لديه مواقف أنانية. تفيد بصعوبات الأشخاص الذين لا يعجبون بشئ بسهوله والمهتمين بالتفاصيل الزيادة اثناء الاختيار، وتفيد بامتلاكهم لطبع مكمل يرغب بأحسن ما في الامر.