رؤية مقص في المنام

   رؤية مقص في المنام

تشيرإلى أسناد تهمة و حزن للشخص الذي رأى مقصاً في المنام بسبب شيء لم يفعله أو كلمة لم ينطق بها . سيحزن و سيتعرض صاحب الرؤية لأتهام لم يستحقه . رؤية مقصاً في المنام ليس بشيء جيد , فهو يعني الضيق و الحزن . و يشير إلى الحصول على أخبار سيئة و محزنة . المقص الذي يرى في المنام يفسر أن شخصاً صاحب عقل سليم سيقود شعباً جاهلاً, و تفسر أنه سيعرض عليهم طريقاً صحيحاً و سيطمأنهم . رؤية مقص في المنام تدل ايضاً في نفس الوقت على أن سيكون له مولوداً جديداً . تعني أن الشخص الذي رأى الرؤية سوف تتسع عائلته قليلاً , لأن هناك فرد جديد ينضم لعائلة هذا الشخص . بعض التفسيرات للمقص في المنام تشير إلى أن لكل شيء ثانٍ, مثال الطفل الثاني , البيت الثاني , السيارة الثانية على هذا المنول .

   شراء مقص في المنام

يعني أن الشخص الذي يشتري مقصاً في المنام ستكثر أعماله و سيزيد رزقه و ماله و ربحه .

  إعطاء مقصاً في الرؤية

يل إعطاء المقص في المنام على الدعم المادي أو المعنوي . الشخص الذي يرى أنه يعطي مقصاً لأحدهم في المنام يعني ذلك أنه سيعطي هذا الشخص مقداراً من ماله .

 وجود مقص في المنام

وجود مقص في المنام يعبر عن هذا الشخص سيأخذ نفساً عميقاً مرتاحاًً لسداد ديونه و وجود الصحة و السعادة و راحة البال .وجود مقص في المنام يعني حصول هذا الشخص على  السلام و وجهاً ضاحكاً .

  قص الشعر بالمقص في المنام

أن الشخص الذي يحلم بأنه يقص شعره في المنام بالمقص يعني ذلك أنه سيحقق بعض الأنطلاقات في الحياة المهنية و الحصول على أعمال جديدة بفضل نجاحه. كما يشار قص الشعر في المنام إلى المسار الواجب اتخاذها للشخص.