2رؤية الموبيل في الحلم

شحن الهاتف في الحلم

بتشير هذة الرؤية الي الشخص الذي من اجل ان يتخلص من بعض المشاكل التي عشها منذ فترة طويلة ومن الالم التي يعنيها سيبدء من جديد تركا المكان التي يوجد فيها.اما رؤية جهاز الشاحن  فبتشير الي انة من اجل ان تفرغ راءسك من الضغوط التي التي تعشها في الاوقات الاخيرة ومن اجل ان تفصل بعض الوقت لي نفسك سيجب ان تذهب الي عطلة اوالي الخارج .

رؤية جهاز تلفون في الحلم

الشخص الذي يرا جهاز تلفون في الحلم فسيأخذ خبر من قريب بعيدة .وهذة الرؤية من اجل الاشخاص التي تعيش في غربة و يعود الي بلدة مرة اخري او من اجل الاشخاص التي انقطعت علاقتهم ب اقرابهم و سيتقابلو مرة اخري .و احيانا بتشير رؤية جهاز التلفون الي ان صاحب الرؤية سيكون نجاحا في علاقتو مع الناس و انة سيكسب تقدير الناس بأسلوب و بتطريقة كلامة.

رن الهاتف المحمول في الحلم

بتشير هذة الرؤية الي افساد العلاقة بين صاحب الرؤية وبين اقاربة بسبب بعض الكلمات التي استخدمت من قبل الاشخاص ذو النية السيئة ,و بتدلك هذة الرؤية ايضا علي الاشخاص التي يقومون ب اعمال من دون علمك و التي ياخذون منك الاخبار و ينشروها و هكذا بيحاولون ان يكونو صغار في عينك.

ضياع الهاتف في الحلم

هذة الرؤية بتدل علي قطع اللقأت مع بعض الاشخاص التي تعرفهم,و الي ان ستبعد عن اقاربك و اصدقاءك وايضا عن عائلتك بسبب بعض المشاكل التي ستعيشها معهم,و يدخل بينكم البعد.واحيانا بتدل هذة الرؤية علي كلمة قد تقال لا ولمن لات تقال الي غيرك و الي انك ستعيش ايام مليئة ب المشاكل و الي انك ستنقل الكلام بين الناس .

تكسير الهاتف في الحلم

بسبب بعض الاحداث المختلفة الشخص الذي يرا انة يكسر الهاتف في الحلم سوف بتشير يمر صحبها ب مرحلة صعبة وعلاوة علي ذلك سيعطي بعض  الاخبار السيئة الي الناس,و الي افساد العلاقة بين اصدقاءة او الي افساد علاقتك ب شخص علمت  انة يهينك  .

تغير الهاتف في الحلم

الشخص الذي يغير هاتفة في الحلم فسوف يتعرف علي ناس جديدة  او سيكون صدقات جديدة مع اشخاص جديدة.و سيجلس صاحب هذة الرؤية قريبا في المجلس التي سيجد فية ناس جيدة,او سيتعرف عليهم ب واسطة اصدقاءة و سيكون صدقاة  صديق مع احدهما لي فترة طويلة وسيشارك معة بعض اللحظات الجميلة