رؤية التلفون في الحلم

رؤية اكثر من تلفون في الحلم

بقدر عدد التلفونات التي ترها ستاخذ بهذا القدر اخبار .بيعلق علي هذة الرؤية في العموم ب الاخبار السيئة و الاخبار الجيدة التي ستصل اليك .و احيانا بتشير الي تعرفكم علي اشخاص جديدة و قضاء اوقات معاهم او الانضمام الي اجتماع ستجد فية احترام الاشخاص.

مجئ رسالة اليك في الحلم

الرسالة التي تصل اليك علي الموبيل في الحلم بنفس الشكل ستأخذ الخبر في الدنيا.ستتقابل مع احد اصدقاءك التي لم تتقابل معة منذ فترة طويلة ,و ستصبح صديقا ملرة اخري مع احد كنتم متخاصمين وكنتهم اعداء من قبل اوالي انهاء الخصومات التي بينكم و ستكون هناك نهاية لي خصوماتكم ,و ستعود مرة اخري الي بلدك,وبتشير هذةالرؤية ب عطلة جميلة و صحية .

 اهداء موبيل في الحلم

الشخص الذي يهدي موبيل في الحلم سيجد المعروف و الاحسان من الناس .و هذة الرؤية عموما يتكون رمز الي الشخص ذو النية الطيبة .والي الشخص التي يتعامل مع الناس ب وجة ضحوك و التي عندما يحتاجة احد بيلبي حاجتة وهذا الشخص سيحب و يقدر من قبل الناس.وهذة الرؤية احيانا بتشير الي الخبر التي ستعطية الي احدهما و بيكون الخبر المفرح التي ستأخذة من احد اصدقاءك .

تعطل الموبيل في الحلم

 بتشير هذة الرؤية الي الاشخاص الي خصومة التي ستتكون بين الاصدقاء,وبيعلق علي هذة الرؤية ب الخصومات و الخنقات و افساد العلاقات بينهم .اولا ستقضو اوقات سويا و ستكونو جيدين و بسبب مسألة غير مهمة مع صديق سيحدث خصومات في النهاية و خروج بعض الخلافات بينكم.

انتهاء شحن التلفون في الحلم

بعض الاعمال التي ستفعلها ستتركها في المنتصف او لن تأخذ النهاية التي كنت تردها من النجحا التي ستحصل عليها .الشخص الذي ينتهي شاحن هاتفو في الحلم سيمرض و ستنخفض قوتة .و احيانا بتشير هذة الرؤية الي افساد النفسية و الي والي بعض الاحداث التي ستعشها و الي شعورك بالسوء و الي الضغط النفسي.

التعليق النفسي لي  رؤية الهاتف في الحلم

الشخص الذي يرا الهاتف في الحلم كان ينتظر خبر من احدهما او كان يشعر ب الاشتياق اتجاة شخص .و هذة الرؤية عموما بتكون الرؤية التي تبشر ب الخبر والتي تنتظرة من التي تحبة و الي الاشخاص التي تريد رؤيتهم .وبسبب انك ترويد الكلام مرة اخري في اللاوعي رغباتك هذة ستأتي في شكل هاتف في الحلم .و اثناء زيادة نسبة استخدام التلفون و الكلام بالتلفون في يومنا هذا و اثناء العيش ستتأثرايضا رؤيتك ب هذة العلمات التي تستخدمها كثييرا في الحياة اليومية