ضرب رجلاً في المنام

ضرب رجلاً في المنام

يدل علي أن في حياىة صاحب الحلم العملية أو العائلية سيقول لبعض الاشخاص بعض الكلام الذي لم يكن عليه أن يقوله , و هؤلاء الاشخاص سينشرون هذا الكلام للاخرين مسببين بذلك قلب للأجواء , و سيكونون سبباً في أحداث سيئة للغاية وغير مقبولة , و للحماية من حدوث مثل هذا الموقف يجب الانتباه كثيراً لكل ما يقوله صاحب الرؤية . 

قتل رجلاً عن طريق ضربه في المنام

سيدخل صاحب المنام في مشاكل كثيراً بسبب ذلة لسان في حياته الاجتماعية أو العملية , وسيكون سبباً في فعل أخطاءاً محزنة و لا رجعة فيها , و لهذا السبب يجب أن يكون منتبهاً و لا يقول أي شئ قبل أن يفكر جيداً فيه .

رؤية رجلاً يُضرب في المنام

يدل أن صاحب الحلم قد تمت مساعدته كثثيرا وتم تقديم الدعم له في حياته العملية أو العائلية و يدل علي أنه سيدعو لمن ساعده كثيراً و سيدعوالله ألا يصيبه مكرروه و سيشكر الله دائما ً.

ضرب أحدهم في المنام

سيقابل هذا الشخص أشياءً و أحداثاً جميلة للغاية , و سيتخلص من المشاكل و الازمات في فترة قصيرة , و سيتم مد يد المساعدة اليه . 

ضرب انساناً في المنام

يدل علي أن صاحب الحلم سيتلقي أخبارا جميلة من الشخص الذي يضرب , و هذه الاخبار السارة ستغير حياته تماماً و تلك الاخبار لطالما تمناها و انتظرها صاحب المنام.

قتل رجلاً في المنام

ستظهر أمام صاحب الحلم مشكلة في حياته العملية ويجب عليه أن يحلها في الحال , و لكنه سينتظر كثيراً لحلها و سيتأخر و لذلك سيقع في الخطأ , وسيواجه مصاعب و أوضاعاً سيئة للغاية .