حكم رؤية فئران في المنام

حكم رؤية فئران في المنام

لا يشير الي خير . تشير هذة الرؤية الي فشل المشروعات التي كان يريظ صاحب الرؤية تحقيقها، و حزنه الشديد و مواجهه مشاكل كبيرة. كما تشير الي ذهاب صاحب الرؤية الي مكان قذر بغرض العمل هذا المكان سيسبب له امراض و سيلزم الفراش فترة .

مطاردة الفئران في المنام

تشير الي دخول صاحب الرؤيا الي عمل مع احد الاشخاص سيتعرف عليه في الحياة العملية او الاجتماعية هذا الشريك سيقوم بالنصب علي صاحب الرؤيا الا انه بمجرد علم صاحب الرؤيا بهذا النصب سيقوم بفض الشراكة و قكع جميع العهود و الإرتباطات بهذا الشخص.

قتل الفئران في المنام

تشير الي قيام بعض الناس بخيانة صاحب الرؤيا و مروره بفترة عصيبة جدا في حياته، وعلي مروره ايضا بأزمات كبيرة في حياته العملية و لكنه ستعامل بحذر اكثر مع هؤلاء الأشخاص و فيما بعد ستتصلح الءوضاع و سيعيش سعادة كبيرة.

المرور بفئران في المنام

تشير الي تحقيق نجاحات كبيرة لصاحب الرؤيا و بسبب نجاحه في الحياة العلمية و الإجتماعية سيظهر له اشخاص حاقدين سيحاولون إفساد نجاحاته، ولكن بسبب شخصية صاحب الرؤيا العقلانية و المدركه لما حولها سيتمكن من التخلص من جميع مشاكله.

رؤبة هروب فئران في المنام

تشير الي وجود اشخاص يسعون طيلة الوقت بإلحاق الأزي بيه و لكن من اجل إرضائهم و إقناعهم بيه سيتحمل عبئ كبير و سيتمكن من التخلث من هذا الضغط.