اصطياد فأر في المنام

اصطياد فأر في المنام

تشير هذة الرؤية الي وجود عدو خبيث و التصدي له.كما تشير الي عدو ضعيف و لكنه عدو مهلك وهو عدو ليس بقوي ولكنه يريد بكم الشر ، و تفسر هذة الرؤية علي التخلص من شرور هذا العدو. رؤية اصطياد فأر في المنزل تعني وجود عدو من احد الاقرباء،  واصطياد فأر في الشارع يعني انه سيعيش حالة من الفوضي في مجتمعه او انه سيقبض علي شخص يشيع الفتنه في مجتمعه.

اصطياد فأر في الفخ في المنام

تشير انه سيتغلب علي اعداءه بمساعدة شخص قوي و مقتدر و تعبر هذة الرؤية غن تخلصه من مشاكل كثيره تواجهه في حياته العملية.و اصطياد فأر باليد في المنام يعني خوف اعداء صاحب الرؤيه و قلقهم منه، و إصطياد فأر عن طريق السم في المنام تشير انه سيتخلص من جميع المصائب التي سيسببها اعدائه وإنه سيعيش سعادة مطلقة.

الإمساك بفأر في المنام

تعني مجيء ضيوف غير مرغوب فيهم وانه سيدخل في مشادات كلاميه و صراعات مع احد الأقارب. الشخص الذي يمسك فأر بيده في المنام او يري انه يلعب معه دلاله هذة انه سيفقد جانب معنوي من حياته.والشخص الذي يمسك فئران كثيرة في منامه سيصبح ثري. وان صاخب عذة ابرؤية سيصبح صاحب اموال و سلطة.

التفسير النفسي لإصطياد الفئران في المنام

الشخص الذي يمسك بالفئران في المنام يغيش مخاوف في حياته، و وجود في حياته اشخاص غير مرغوب فيهم ولمنه محبر علي التحدث اليهم و رغبته في ابتخلص من هؤلاء الأشخاص ومن مشاكلهم