رؤيه جَوَارِب كَلْسُون في المنام - Alahlam.org

رؤيه جَوَارِب كَلْسُون في المنام

رؤيه جَوَارِب كَلْسُون في المنام

مرور صاحب الرؤيه بمشاكل كبيره تفوق قُدرته وسيضطر الي طلب المُساعده من عائلته,ولذلك ستوجب عليه توخي الحذر في تعاملاته لان سيتعرض لضائقه ماليه كبيره وسيضطر الي طلب الاموال من العائله.أتباعه الطريقه العشوائيه والأندفاع في القرارات المُهمه في حياته سيتعرضه في النهايه الي الخساره الشديد والمشاكل.بالنسبه للعُزاب تدل علي أرتباطهم عاطفيآ بشخص ما ولكنها تُشير ايضآ الي قيامه بأفعال سيئه تجعله يَخجل من نفسه.

رؤيه أرتدائك لجَوَارِب كَلسُون في المنام

بالنسبه للرجال فأنها تُشير الي دخولهم في علاقات غير شرعيه,ولذلك سيواجه تعاملات ليست جيده سواء من العائله أو المجتمع الذي يعيش فيه,تعرفه علي أحد     الاصدقاء وأدخله في أعماله وبعد الأطمئنان اليه سيقوم هذا الشخص بمؤامرات سيئه للغايه ستعود علي صاحب الرؤيه بالأذي الشديد.بالنسبه للنساء فأنها تدل علي اكتشافهم لبعض الأصدقاء عن طريق ظهور الكثير من القيل والقال.

تَمزق جَوَارِب كَلسُون في المنام

تدل علي وجود أشخاص سيئين في حياه صاحب الرؤيه أصحاب الأوجه المُتعدده , خسارته أيضآ اصدقائه الجيدين,وهذا سيؤثر عليه كثيرآ وعلي تعاملات بعد ذلك ولذك يتوجب عليه توخي الحذر في تعاملاته,دخوله في مشروع أو شئ من هذا القبيل وسيعتقد في البدايه أنه سيحصل علي الخير والمكسب من هذا المشروع ولكن سيكون الواقع العكس تمامآ ولذلك يتوجب عليه تغير رأيه في أخر اللحظات. بالنسبه للأشخاص المُتزوجين يدل علي تجاوزهم جميع المشاكل والمحن.

التفسير النفسي لرؤيه جَوَارِب كَلسُون في المنام

تُشير الي شخص يستطيع أن يقلب المواقف لصالحه,تدل أيضآ الي أنه شخص له بعض التصرفات الغريبه وهذا ما يجعل اناس لا يحبونه ويتضايقون منه وعلي الرغم من معرفته ذلك لا يحاول التغير من نفسه .