الدخول الي المسجد في الحلم

الدخول الي الجامع في الحلم  

بتشير الي البدء في احضار العبادات الي امكانها,وبالراحة التي تملئ قلبك ستوزعها ايضا علي الناس التي في محيطك .,و الدخول الي اعمال ذو خير .اما في الحياة العملية ستسيطر علي عدم الاخلاق التي انت قادر علي عيشها وبتشير هذة الرؤية الي الشخص التي ستبقية تحت المراقبة والي المجال التي تستطيع ان تصل بية الي اغلبية كبيرة من شعبك والي والي تشكيل الساحات من اجل تحقيق بشكل مريح الفعليات التجارية . بالاضافة الي ذلك فالمال الذي سيكسبة صاحب الرؤية من الاعمال التي يقوم بيها سيدخل الي اعمال اخري جديدة .

رؤية انك تدخل الي الجامع

بتسير الي فعل صاحب الرؤية تجارة مريحة ,وسيعطي الي نفسة امكانيات التي سيؤمنها.و بفضل هذا سيحصل علي مكسب كبير في حياتو التجارية ,وبتشير الي كسب الاموار ب مقدار كبير وفي نفس الوقت ستعيش في وقت قريب جدا ايام جميلة في حياتك العائلية .

الدخول الي الجامع بدون وضوء

من اجل كسب المال ومن اجل فعل عمل في الحياة العملية يجب ان تحضر الشروط التي تكون واجبة الي امكانها ,و سيكون هنال نقص كبير متعلق ب العمل ,ولهذا السبب امثلة ب اشكال مختلفة ستدخل الي عمل تجاري بدون اخذالاذن لكن في المراحل التي سنكون بعد ذلك ستعيش مشاكل متعلقة ب هذة المرحلة في هذا المكان .

الدخول بالحذاء الي الجامع

سينجح صاحب الرؤية في اعمال كبير  في حياتو العملية ,و سيضع مقدار كبير من المال في مكان عمل ما,و سيجد نهاية في وقت قريب لي كل المشاكل و الخلافات ,وبفضل النجحات التي كسبها سيحقق احلامة و سيجمع حياتو من جديد .

الدخول الي جنابة الجامع في الحلم 

 الشخص الذي يرا هذة الرؤية  سيذهب الي رحلة جوية بسبب النجحات او المشاكل في التي توجد في الحياة العملية لكن لنتجد اي مشكلة سلبية من المكان التي تذهب الية بالطائرة .

الدخول الي الجامع مع احدهما

ستجد شريك للعمل التي ستفعلة ,ستفعلو معا العديدمن الاعمال ,و صاحب الرؤية الذي يرا ذلك بسبب انة ممتن لي ذلك الشخص سيتقاسم مع المكسب