رؤية المعجنات في المنام

رؤية المعجنات في المنام

اذا كانت قد تم عملها من العجين فتدل علي النصيب و البركة . ويشير الي ازدياد الدخل هذا الشخص و سيمكنه ذلك من عمل اشياء كثيرة, ويدل علي امتلاء بيت هذا الشخص بالطمأنينة و الدفء العائلي . كل الفرص الجيدة ستنكشف امامه , و سيصبح غنيا . و من الناحية المعنوية ايضا فيدل علي قلب الشخص الكبير , و تفكيره بايجابية . الاشخاص الذين يعيشون في شروط صعبة سيجدون فرصا جيدة للحياة ,ويدل ايضا علي ان من يعيشون في ثروة سيكملون حياتهم كأغنياء اكثر مكتسبين اموالا و املاكا . يشير ايضا الي ان الغني المادي لن يقل و من الناحية العاطفية سيحبون و يطمئنون .

رؤية عمل المعجنات في المنام

ان رؤية عملها بكثرة في المنام يعني ان بيت هذا الشخص دائما مزدحم و الضيوف القادمين داذما ما يجلبون السلام للبيت . هذا الشخص لا يأكل حق احد و دائما ما يتكلم بالخير و لا يخرج من فمه الا كل جميل , ولا يتحدث بسوء عن اي شخص , ولا ينم , وبفضل اصدقائه الاوفياء لن ينحني ظهره . اذا كان من يقوم بعمل المعجنات فتاة فستكون لها نصيب و سيأتيها بترتيب . و اما اذا كان شابا فيدل علي انه سيتم تزويجه مبكرا وسيري احفاده .

رؤية تناول المعجنات في المنام

سيستفيد من كل نعم الدنيا بحد اقصي , و سيري بلادا كثيرة , وسيتعرف علي ثقافات جديدة , وسيعيش حياة مريحو بدون صعوبات الحياة . من يتناول المعجنات في المنام سيكون له الكثير ممن يطلبونه للزواج. اما بالنسبة للمتزوجون فسيصبح بينهموبين ازواجهم رابطة قوية .

التحليل النفسي لرؤية المعجنات في المنام

يشير الي الاحساس بالشبع . سيحصل صاحب الحلم علي الكثير من التجارب في عمر مبكر , و في النهاية سيقل هوسه , و سيتخلي عن بناء الاحلام , و سينشغل بحياته الزوجية , فهو رمز يدل علي النية للخروج الي رحلة معنوية .