رؤية الفار في المنام4

سماع صوت فأر في المنام

تشير الي مواجهه مخاطر كبيرة ولهذ السبب يتوجب علي الشخص ان يتوخي الحذر. وهذه الرؤية تحمل تنبيه هام من المشاكل و المصائب التي ستأتي للشخص و تحذره من التعامل مع النساء المخاديعات والتعامل مع الرجال الذين بلا خلق و تنبهه من الموت.

رؤية مصيدة الفئران في المنام

تشير الي وجود كاذبين و مخادعين لصاحب الرؤية يكنون له نيه سيئة لإلحاق الأذي به الا انهم لن يتمكنو من ذالك.

خروج فأر من الفم في المنام

تشير هذة الرؤية الي وجود طفل عاصي عاق بوالديه كما نشبر الي وجود اموال و اكل حرام و اموال حرام و وجود مشاكل في الحياة العمليه ، كما تشير الي وجود عدو من الأقرباء.

رؤية اسنان فأر في المنام

تشير الي وجود امرأة غير سويه. تحاول هذة المرأة خداع الرجال بأعملها البزيئة و الأستفادة منهم ماديا. الشخص الذي يري هذه الرؤيا ستخذبه امرأة بهذة الاعمال القبيحة .وطبقا لتفسيرات العلماء الأخرين فإنها تدل علي وقوع هذا الشخص في غرام امرأه من مثل هذة النوعيات او زواجه من سيدة مخادعه فسيشعر بحاله من عدم الأستقرار في حياته .

رؤية قذارة الفأر في المنام

نشير الي وجود غيبة و نميمة و الفاظ بزيئة و وجود نفاق و ذنوب من قبل الأشخاص. الشخص الذي يري انه يأكل روث الفأر فإنه معرض لوجود الشائعات عليه و الغيبة او ظهور اذي من الناس له. الشخص الذي يري قاذورات الفأر علي فراشه ، سيتزوج من إمرأة ليست علي خلق و غير امينة.و لهذا فإن حياته ستتحول الي جحيم.

رؤية انك تلعب مع الفأر

صاحب هذة الرؤيا سيمضي وقته مع إمرأة غير سويه، و سيعيش معها في نفس المنزل و ستلحق بيه الأذي.كما تفسر علي تعرض صاحب الرؤيا للظلم من قبل احد الرجال.

التفسير النفسي لرؤية الفأر في المنام

يري الفأر علي انه حيوان قذر و يحمل الميكروبات للأشخاص.كما انه يري حيوان مخيف للنساء. فأن مكان الفأر بقدر كونه سيئ في حقيقته الا انه اسوء في حياتنا الباطنية.فبقدر رؤية فأر علي فراشنا او في بيتنا شيء فير مرغوب به ابدا فأن رؤبته في احلامنا ايضا شيء منفر و كريهففي حياتنا الحقيقية بيري دخول الفأر كابوسا لأن مطاردة وإخراج فأر من المنزل امر في غاية الصعوبة. حتي وإن نجحت في إخراج فأر من منزلك فإنه سيعود اليك مرة أخري لانه علم بمكان رزقها. لهذا فإن رؤية فأر في احلامنا امر غير مبشر ابدا.