رؤية فار في المنام 2

 

رؤية فأر اسود و ابيض في المنام

رؤية اعداد من الفئران السوداء و البيضاء في مكان مهجور او مكان اقيمت فيه حرب تشير الي قصر عمر صاحب الرؤية. كما ان رؤية اعداد  كبيرة من الفئران داخل البيت تشير الي عدم دخول نساء صالحة الي بيت صاحب الرؤية. و اذا رأي وجود فأر علي فراشه او علي ملابسه فإنها دلاله علي دخول امرأة سيئة في حياته العمليه ستلزمه لفترة.

رؤية دخول فأر الي منزل في المنام

الشخص الذي يري ان فأر دخل بيته فإنها دلالة علي وجود خسارة مادية  كما تفسر علي وجود عدو في شكل عدو و محاولات هذا العدو في فعل كل ماهو سيئ من وراء صاحب الرؤية و مراقبته المستمرة او وجود مصيبة قادمة من اصدقائه او عائلته يفسر دخول فأر الي البيت وجود عدو خبيث و وجود حزن لأولاد صاحب الرؤية بسبب قيام إمرأة بأعمال السحر لهم.

رؤية التحدث مع فأر

اذا تحدث الشخص مع الفأر فإنها دلاله علي وجود صديق مع وجود شخص يتعامل بسوء نية مع الناس هذا الشخص سوف يمضي معه وقت طويل . تفسر ايضا علي وجود مجالس لهؤلاء الأشخاص اصحاب النية السيئة . و تفسر ايضا الي عدم الوصول الي النجاحات التي يتمناها الشخص في حياته العمليه وإهدار الكثير من الوقت ، و إغضاب الأب و الأم.

رؤية ان الفأر يأكل شيء ما

تشير الي مرور الشخص بفترة ركود، اذا اكل الفأر شيء من المنزل فإنها دلاله الي عدم وفرة الأموال والي فقر بيت صاحب الرؤيا. كما دل علي خيبة الأمل و دخول مال حرام . و طبقا لبعض العلماء فانها تفسر علي وجود عدو في صورة صديق مقرب سيتمكن من الدخول للبيت و الخروج منه بسهوله.

رؤية عض الفأر لكم في المنام

الشخص الذي يعضه الفار في المنام سيصابه أذي من قبل الناس و في الأصل هي رؤيا تنبهك علي ضرورة التعامل حذر و بأنتباه. و ضرورة اخذ الحذر من الأشخاث الذين تتعامل مهم عن قرب خاصة اذا كانو من الأقرباء و اذا اراد احد منهم سوء فيتوجب عليك التعامل معه عن بعد.