رؤية فار في المنام

رؤية الفأرفي المنام

لا تعبر عن خير او عن شيء جيد. فإنها تشير الي الصحة كما تشير الي وجود ضرر مادي و الخسارة مثل الخسارة و خيبة الأمل في الحياة العملية. الشخص الذي يري الفأر في المنام يشعر و كأنه لا يملك شيء ابدا و ان كل شيء يمكله ضاغ هبائا، يعني تدل هذة الرؤية علي وجود خسارة مادية حقيقية كما تدل رؤية الفأر في المنام عن وحود إمرأة حقودة و حاسده في حياة الشخص و في المقابل فإن رؤية الفئران المتعددة في المنام تدل علي الرزق، إن رؤية فئران كثيرة تتحول في المنزل تعني وجود بركة كبيرة في حياة صاحب الرؤية.و في نقس الوقت تشرالي وجود ضيق في الرزق علي مدار عام . اذا رأي الشخص خروج فأر من مكان ما في منامه فإن هذه الرؤية تعبر عن نقص في بركة الرزق . اما اذا كانت رؤية الفئران في الاحلام التي تكون بالنهار فإنها تشير الي طيله العمر . والامساك بالفئران في المنام يشير الي وجود امرأة حسودة و حاقدة.

قتل الفأر في المنام

تشير الي انتصار صاحب الرؤية علي احد الحاقدين الذين يكنون نية سيئة رؤية فأر مقتول في المنام تشير الي وحود شخص يحاول في الخفاء الحاق الضرر بالناس عن طريق خطط سرية صغيرة يعني تشير الي وحود عدو مخبئ مثل الفئران الصغيرة و ف فأر بطوب في المنام تشير الي و جود كلام سيئ يقال في ظهر صاحب الرؤية من امرأة سيئة. الامساك بفأر في المنام تشير الي و جود إمرأة مخادعة و ستقوم بالأستفادة منه، و طبقا لبعض التفسيرات الأخري فإن

امساك الفار في المنام

يشير الي هزيمة انسان بلا ضمير يسعي جاهدا لألحاق الأذي بك. الا انك ستقوم بمواجهه كل الأضرار الأتيه منه و التعامل مع هذا الشخص بحذر شديظ وإحباط كل محاولاته في إلحاق الضرر بك. اما من وجهه نظر بعض العلماء المفسرين الأخرين ، فإن رؤية فأر مقتول في المنام تعني التخلص من الاشخاص الغير مفيدين و ترك العمل الفارغ و إيجاد طريق الصواب.

 رؤية ذيل فأر مقطوع في المنام

يشير وجود زيل فأر مقطوع في المنام الي وجود إمرأة غير سوية و في نفس الوقت تشير الي وجود عدو و وجود إمرأة تحاول إلحاق الاذي عن طريق خطط محكمة و خبيثة ، ولكن هناك تفاصيل مهمة لا يجب اخبارها بها ولكن اذا كان لون الفأر مختلف يعني انه ليس لون الفأر المعتاد عليه ، فإنه اشارة الي وجود شخص قبيح وسيئ سواء من الجانبالجسدي او الجانب المتعلق بشخصيته.

رؤية فأر ميت في المنام

يشير الي وجود عدو قوي و خبيث يعني هناك عدو يتجول بخفاء ولكنه قويو انتهاز او فرصة لألحاق الأذي به