صبغ الشعر بالمنام

تفسر صبغ الشعر بالمنام، بمعايشه أحداث غير محببة وغير مرغوبة، وانتهاء سعادة الشخص، ومروره بأيام ذات مشاكل. تعبر عن سحاب سوداء تحوم فوق الشخص” مجئ أخبار سيئة”، وعن دخوله لمشاكل مادية مفاجئة بالعمل. تعبر عن دخوله بفترة مضطربه وحزينة ذات مشاكل بالحياة العملية والحياة العائلية أيضا. والتى تفسر بكونها فترة سوء حظ ووحدة ستستمر طويلا للشخص الأعزب. تدل على إنتهاء سلبي لعمل مؤسس لطموحات كبرى، وفشله بالتطورات المتعلقة بالمؤسسات الرسمية.  

صبغ الشعر من طرف أحد بالمنام

هى علامة للأحداث المقعدة في حية شخص ينهي علاقات وملامسات دخلها مع أشخاص غير مناسبين، لمعايشته مشاكل بسبب شخص ثالت في هذه العلاقة الثناية، وعلامة أيضا للانفصال والغموض. إن الشخص الذي يرى صبغ شعره بلون أحمر قاتم سيعيش تجربة مرة، لكن الاشخاص الذين يصبغونه بالأسود سيبقون بلا عمل لمدة طويلة، معايشين إضطرابات جادة. أما الشخص الذي يرى صبغ شعره بالأصفر، فإنه ينجح بتحقيق كل ما يقع بيديه ويلمع نجمه”أى حظه الجيد”. ومن الناحية الإجتماعية تفسر بكونه شخص مطلوب ويريد الجميع أن يصاحبوه لإعجابهم به.

صبغ شعره بالمنام

إن الشخص الذي رأي صبغه لشعره سيجد الجرأة لمواجهة مشاكله، سيتخد قرار بتغير مشار حياته لإتجاه مختلف تماما، متعلما دروسا من الأخطاء التي ارتكبها من قبل. إن الشخص الذي يصبغ شعره بألوان فاتحة سيتخطى الصعاب والعقبات بكل سهولة، وسيقضي أوقات ممتمعة. أما صبغ الشعر بلون قاتم”داكن” فإنها تخبر عن دخول الشخص  باضطرابات ستفسد سعادته الشخصية.

التعليق النفسي لصبع الشعر بالمنام

هي دليل على التحولات و التغيرات المطلوب فعلها في شكل الحياة، ودليل لهوس المغامرة والملل من الروتين. وفي نفس الوقت فإنها ترمز إلي كثرة المطالب التي يُعجب بها الآخرين، وترمز إلى ما يريد فعله من تغيرات مرئية.