الانفتاح في المنام

الانفتاح في المنام

يدل علي ان هذا الشخص سيبدأ بدايات جديدة , و سيدخل طرقا جديدة . سيأخذ قرارا بتغيير امحيطه و مهنته و الاشخاص الذين حوله , و سيرسم لنفسه طرقا جديدة , ويشير الي بعض التغيرات الجسدية  . صاحب الحلم سيجدد نفسه و سيشعر انه بخير دائما .

الذهاب الي البحر في المنام

يشير الي هدوء الشخص و تصفية عقله واحتياجه الي التخلص من التعب و السلبية و ما عايشه من ألالام و حوادث سيئة . وسيرغب في فترة ما ان يبتعد عن كل شئ و كل شخص .

التنزه في البحر بالمركب في المنام

يدل علي انهذا الشخص سيقضي اوقانا ممتعة و سيضحك كثيرا و يتنزه و سيستيقظ وينام في الوقت الذي سيحلو له . وسيقضي اوقاته ايضا بحرية .

الخروج الي البحر بالقارب 

يدل علي سماع هذا الشخص اخبارا مفرحة , و تخلصه من الضيق والوهم والخوف الذين بداخله , و يدل ايضا علي انه سيرتاح , و سيفرح و سيجد السعادة , و سيشعر بترطيب قلبه .

الخروج الي البحر بسفينة في المنام

يدل علي الكثير من الرغبات واالتوقعات و الاحلام الكبيرة لهذا الشخص , و انه سيجتهد للوصول اليهم , و بدون اي تعب لن يعاني من المشاكل او الصعوبة . ويدل ايضا علي ان هذا الشخص لديه احلاما لا نهاية لها .

الخروج الي البحر بزورق في المنام

يدل علي ان هذا الشخص سينضم لاحدي المؤثرات الاجتماعية كالمسرح اوالسينيما , و سيقابل اصدقائه المقربين , و سيعيش حياته و يتخلص من توتر الحياة , و ايضا سيتذوق المتعة . وسيتم تطهيره من الطاقة السلبية .

الانفتاح في الحلم 

سيرجع عنقراره , و لن يصل الي السعادة و الطمأنينة التي تمناها بالخطوة التي اقدم عليها , و لهذا السبب سيختار طريقا مبتكرا .