رؤية اللحم المعجون (البيتزا التركية) فى الحلم

رؤية اللحم المعجون (البيتزا التركية) فى الحلم

تأتى بمعنى أن صاحب الحلم سيلتقى بحظه و يعنى هذا ان صاحب الحلم سيكون محظوظ فى كلا من حياته الخاصة و حياته التجارية وسيخطو خطوات تجلب الخير وسيلتقى بالسعادة و البركة .يعبر عن ان هذا للشخص سيكسب مال كثير و سيفتح له ابواب رزق كبيرة فى المستقبل و سينجح فى الشغل الذى يريده. و سيفتح باب الحظ له إذا كان مغلق و يذهب النحس عنه و يعود الحظ إليه.

رؤية تناول للحم المعجون (البيتزا التركية) فى الحلم 

تناول اللحمة المعجون فى الحلم تعبر عن تصالح المتخاصمين و التقاء المنفصلين و عودة المغتربين الى أرض الوطن و تدل على خطو صاحب الحلم خطوات تعود عليه بالخير و السعادة .

صنع اللحم المعجون (البيتزا التركية) فى الحلم 

تدل على ان الشخص الذى رأى طبخ صنع اللحم المعجون سترسى  عليه مناقصه كبيرة و سيقوم بشراكه كبيرة من الممكن ان يكون صاحب اكبر حصة فيها  او انه سيقدم له شغل كبير .

رؤية توزيع اللحم المعجون (البيتزا التركية) فى الحلم 

رؤية توزيع اللحم المعجون فى الحلم ليس بفأل خير . و يعني التنبؤ ببعض المشاكل القادمة مع الاهل . ويجب أن ينتبه الي عائلته جيداً و يبقي بجانبهم ..

 

رؤية عجينة اللحم المعجون (عجينة البيتزا التركية) فى الحلم 

تأتى بمعنى ان صاحب الحلم سيعيش بعض التساهيل فى حياته .يمكن ان يدفع اخر قسط لقرض اخذه منذ سنين و يتخلص تماما من ديونه او ينقذ من مرض كان يظن الجميع ان لا فرار منه. هذا الحلم هو خير كثير لصاحبه.

تسوية اللحم المعجون (البيتزا التركية) فى الحلم

علامة على ان هناك انجاز جميل فى شغل ما كان يعتقد صاحب الحلم انه لم يعد له فائدة و اغلقه و ايضا الى الخير الذى سيعود عليه و التطور الذى حدث بدون مشاكل بشكل لم يكن متوقعه .