رؤية واجهة زجاجية في الحلم

رؤية واجهة زجاجية في الحلم

تيشر الي زواج صاحب الرؤية  خلال فترة قريبة بالشخص الذي يكون معة من فترة طويلة وبفضل هذا  سيتجاوز كل مشكلة بنسبة كبيرة .سيلتقي بشئ كان يحلم به منذ زمن بعيد ,و بتعبر هذه الرؤية ايضا عن شعوره بسعادة اكبر وبتنظيم حياتة العائلية و بالأضرار التي سيمر بها .وفي نفس الوقت سيجد ايضا في حياته الاجتماعية او في حياته العملية الكثير من المساعدات .

رؤية نافذة عرض في الحلم

مرور صاحب الرؤية  باوقات صعبة كثيراً في حياته العلمية او حياته الاجتماعية منذ زمن طويل ,وسوف يخسر المميزات التي في يده ومع الوقت سيدخل الي رتبة اجمل و ذو خبرة, وسيحلق به الضرر ولكن بفضل الدعم الذي سيجده سينهض من جديد وسيدخل الي المرحلة التي سيشعر فيها براحة اكبر.

روية عارضة ازياء في الحلم

سيعيش ايام جميلة ومبشرة بالخير  ,وبفضل الخطوات التي اتخذها قبل فترة قصير سيجد السعادة و الراحة ,وبفضل المساعدات التي ستاخذها من الاشخاص الذين تحبهم ستتخلص من الاوقات الصعبة وسوف تجد السعادة و ستحقق اعمال كبيرة مع الاشخاص التي تحبهم بقدر لم تكن تتخيله .

رؤية زجاج نافذة عرض في الحلم

تشير الي الشخص التي سيتحرك بشكل جيد جدا داخل الحياة الاجتماعية وداخل العائلة .وسيجد نفسة خلال فترة قصيرة داخل سعادة و راحة كبيرة ,وسيكون ناجحا بقدر لا يتخيله  وسيكون واحداً من الاشخاص المشهورين  باعمالة التي سترفعه كثيرا وسيدخل مع اصدقاءة في عمل مربح.

 وجهة العرض المكسورة في الحلم

في الوقت التي تسير في الاعمال بشكل جيد  سيدخل في مرحلة مليئة بالمشاكل والخلافات .وسيعيش العديد من المشاكل , و عليه ان ينتبه جيداً و يجد لها حلاً سريعاً .