سورة ياسين في الحلم

سورة ياسن في الحلم

الشخص التي يري هذة الرؤية ستكون كل دعواتة مقبولة ,و سيحقق كل طموحاتة و امنياتة ,و سيعيش صاحب الرؤية كما يامرنا القران الكريم ,و لن يقوم ب اي شيئ يغض اللة ,و لن يتدخل في حقوق العباد ,و لن يكون شخص كاذب او نصاب او وقح ,و سيكون شخص لدية راحة ,و سيكسب اموالة من الحلال و سيشعر ب القوة من الجهة المعنوية .

رؤية كتاب ياسين في الحلم

تدل علي الشخص التي يكون عظيما و حكيم و صاحب علم ,و التي يحمد ربة و يشكرة دائما ,و التي يحاول دائما ان يدعو الناس الي الايمان و العبادة ,و سيجد صاحب الرؤية الراحة و السعادة الحقيقة عندما يكون بالقرب من اللة .

سماع انك تقراء سورة ياسين في الحلم

سيجد صاحب الروية الراحة  لي مشاكلة و الشفاء لي روحة و العلاج لي مرضة و سيعيش صاحب الرؤية حياة مريحة و جميلة و سعيدة و بفضل هذا سيبقي دائما سليم و ليس بة اي امراض .

حفظ سورة ياسين في الحلم

سيكون صاحب الرؤية لدية قوة مادية و معنوية من اجل تحقيق احلامة و طموحاتة و رغباتة و سينال كل ما يريدة من اللة و سيكون صاحب حياة جميلة .

سماع سورة ياسين في الحلم

سيتخلص صاحب الرؤية من احزانة و همومة و مشاكلة ,و سيشعر ب الراحة و السعادة ,و ستدوم صحتة و سيكون لدية علاقات جيدة مع الناس .

عدم قراءة صورة ياسين في الحلم

تفسر هذة الرؤية ب عدم الحظ و التعاسة ,و سيعيش صاحب الرؤية خيبة امل ,و سيكون غير ناجح ,و سيمرض و سيرتكب العديد من الذنوب و سيعصي اللة .