رؤيه جُمْجُمَهٌ في المنام

رؤيه جُمْجُمَهٌ في المنام

تدل علي مرور صاحب الرؤيه بأحداث مُقلقه أو مُخيفه بشكل كبير , عند رؤيه الجُمْجُمَهٌ علي الفراش فهذا يدل علي مرور صاحب الرؤيه بمشاكل كبيره مع الأهل أو نجاته من موت مُحقق في حادث اليم,يدل أيضآ التحدث مع الجمجمه في المنام علي أجتماع صاحب الرؤيه مع صديق كان قد فرقتهم الايام منذ فتره طويله. واحيانآ تأتي بعني قطع الأمل عن طريق خبر من شئ ما,تقبيل الجمجمه في المنام تدل علي زواج صاحب الرؤيه من شخص غير مناسب له تمامآ أو أرتباطهم عاطفيآ برغم وجود الكثير من الأختلافات. النوم بجانب جمجمه في المنام لا ينذر بالخير أبدآ ولكنه يُشير الي ضروره الدعاء للأموات.

رؤيه الهيكل العظمي في المنام

رؤيه تُنذر بفقد كبير في الاموال وسوء الأحوال الماديه بشكل ملحوظ,عند عدم رؤيه أي لحم فوق الهيكل العظمي يدل هذا عن ادراك الفائده ولكن بنسبه ضئيله جدآ.تُشير ايضآ الي أستحلال هذا الشخص الي أخذ مال حرام أو أموال الغير بالقوه.كما يدل التحدث مع الهيكل العظمي  في المنام علي التقرب وتكوين علاقه صداقه قويه مع شخص صاحب نيه سيئه وبُعده التام عن باقي الأشخاص من حوله. عند رؤيه تحرك الهيكل العظمي وبعث الروح بها فهذا يدل علي أدراك صاحب الرؤيه منفعه كبيره من شخص أو مكان لم يتخيل الحصول منه علي أي منفعه. الزواج من هيكل عظمي في المنام يُشير الي الزواج في الحقيقه من شخص ليس لديه الثروه الكبيره ولكنه شخص طاهر أو تدل علي الزواج من أمراه. وأخيرآ تدل رؤيه الهيكل العظمي في المنام علي الخروج في رحله ولكنه لن تعود بالخير علي صاحب الرؤيه.

رؤيه عظَام في المنام

تُشير رؤيه العظام في المنام الي عدد كبير من التفاسير منها, كسب صاحب الرؤيه دخل مادي كبيرعن طريق ما وكلما كانت هذه العظام متوازيه كلما سهل الطريق الذي سوف يجلب عن طريقه الأموال, عند رؤيه كسر العظام في المنام تدل هذه الرؤيه الي حدوث مشكله كبيره في حياه صاحب الرؤيه وحزنه وبأسه الشديد بسبب هذه المواقف, أحيانآ يختلف تفسيرها تمامآ حيث تدل علي رزق صاحب الرؤيه بالزواج الصالح والذريه الصالحه.